مادهوبالا الحلقة 78 اليوم الثلاثاء 10-1-2017

مادهوبالا الحلقة 78 ، ملخص حلقة الثلاثاء 10-1-2017 مادهوبالا

مادهوبالا منتهى العشق 78مادهوبالا منتهى العشق 78مادهوبالا منتهى العشق 78 مادهوبالا منتهى العشق 78مادهوبالا منتهى العشق 78مادهوبالا منتهى العشق 78مادهوبالا منتهى العشق 78 مادهوبالا منتهى العشق 78مادهوبالا منتهى العشق 78مادهوبالا منتهى العشق 78

احداث حلقة الاربعاء مادهوبالا منتهى العشق - الحلقة 44 لودي نت

إليكم احداث الحلقة 78 مادهوبالا :

تبدا حلقة الثلاثاء من مسلسل مادهوبالا اي الحلقة 78 من مسلسل منتهى العشق الجميع ينتظر أركيه كي يقطع الكعك (طبعا عايزين ياكلوا)وهو يطلب منهم الانتظار ويخبرهم أن هناك ضيوف مهمين قادمين واذ هما بادميني ومالك مادهو تسعد وتشكر أركيه (المفروض تشكريه عشان تريشنا مجتش ولا كانت قلبتها )
بادميني ومالك يقومون بتهنئة أركيه على النجاح اركيه يقطع الكعك ويأتي ليطعم مادهو ومادهو تطلب منه ان يطعم امه اولا وهو يتردد ثم يطعمها وتفرح رادها ومادهو تطلب ان ياخذ بركاتها بادميني ومالك يباركون أركيه ومادهو سعيدة لأن أركيه دعى وتشكره وينظران لبعض بحب
وبادو تنظر لهم ولسعادتهم (الاغنيه بتاعت المسلسل دي دمار شامل ومعناها جميل)
يصل بالراج للاستيديو ويصر على الدخول والأمن يمنعه بادميني تنظر الى الاستيديو وتتذكر الماضي وولادة مادهو يأتي مالك وبطمئنها أن الماضي قد انتهى ولن يعود (الماضي عايز يدخل الاستوديو يامالك لا وبقى اسوأ من الأول تخيل ناكش شعره😃)
مادهو وأركيه وبادميني ومالك سعيدين وديبالي تسخر من علاقتهم وأركيه يسخر منها ويخبرها أنهم على علاقه نقية ويسألها أين زوجها (انت بتسأل اسئله غير منطقيه يااركيه اكيد قاعد بيشرب مع بومبا الي هو أبوه يعني بومبا أحلى من كوكو بالمناسبه الراجل ده مات ادعوله بالرحمه)
بالراج يثير ضجة في الخارج وبيتو يستدعي أركيه أركيه يوافق على العمل معه كي يتخلص منه (😂😂😂انا لو منه كنت جبتله جرار وعديت عليه 5 او 6 او 20 مره كده واخلص البشريه من زنه) بادميني تسأل مالك اذا شرب الدواء   .

مادهوبالا منتهى العشق 78، مادهوبالا منتهى العشق 78، مادهوبالا منتهى العشق 78، مادهوبالا منتهى العشق 78.

ملخص حلقة الاحد الحلقة 78 من مسلسل مادهوبالا منتهى العشق - لودي نت : 

مادهوبالا منتهى العشق 78 ، ومادهو تراقبهم وهي سعيده 
وأركيه يطلب منهم ان يأتوا للغذاء
وبالراج يكون في الخلف وعلى وشك أن يرى بادميني وهي تشعر بخوف وأن بالراج هنا وتلتفت ولكن لا تراه (متشوفيش وحش ياحبيبتي )
في المساء أركيه يرى اوراق السيناريو مع مادهو ويمازحها ثم يخبرها أنه يجب أن يتزوج بادميني ومالك مادهو تصدم من حديثه وتغضب(ليه ياوليه عاجبك يعني بالراج المنكوش) 
في الصباح مادهو تتجنب أركيه وهو يغضب ثم يوضح لها وجهة نظره ويخبرها أنه وعدها بأن كل شيء سيسير على ما يرام قبل مغادرتهم وهي توافق وتطلب منه الذهاب الى والدتها
أركيه في الشاحنه وبيتو يعطيه تعليمات من أجل طعامه وكل شيء أركيه يسخر ويخبره أنه أصبح كزوجته وان لم يتوقف سيتزوج أول من يطرق الباب ويطرق الباب بالفعل ويتضح أنه بالراج (ههههههه اتجوزه بقى يااركيه)بيتو يضحك وأركيه ينظر بغضب (بلاش تعصبه يابيتو هو مش طايقك عشان بتقطع لحظاته مع مادهو فاهدى هاه 😃😃)
بالراج يسأل أركيه من البطله وأركيه يخبره أنه لن يعمل معه وأنه سيعمل مع فتاه جديده وتريشنا بنفس الوقت في العظل وتدعو أن توفق بالراج يسأل أركيه من البطله ويخبره أنه يريد أن يلتقيها أركيه ينظر بغضب( بغض النظر عن ان اركيه مش طايق بالراج بس طريقة طلبه انه يشوف البطله لوحدها تعمل 7 محاضر تحرش😃).

هذا كان ملخص مادهوبالا منتهى العشق الحلقة 78 ، لمتابعة باقي الحلقات ،  79 و 80 من مسلسل مادهوبالا منتهى العشق تابعو هذه الصفحة من هنا
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان أول الموضوع

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع

للمزيد من المعلومات والمقالات إظغط على الرابط أسفله

إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع