قصص حب سعوديه 2017
كلمات دلالية :
قصص حب سعودية كاملة قصص حب سعوديه حقيقيه قصص حب سعوديه قصيره قصص حب سعوديه واقعيه قصيره قصص حب سعوديه طويله قصص حب سعوديه جديده قصص حب سعوديه بعد الزواج قصص حب سعودية جريئة قصص حب سعوديه واقعيه قصص حب سعوديه منتدى غرام قصص حب سعوديه قصص حب سعوديه يوتيوب قصة حب سعودية يابانية يوتيوب قصص حب سعوديه قصص حب سعوديه واقعيه كامله قصص حب سعوديه واقعيه حزينه قصص حب سعوديه واقعيه يوتيوب قصص حب سعوديه واقعيه طويله قصص حب وغرام سعوديه قصة حب سعوديه واقعيه قصص حب واقعيه سعوديه جديده قصص حب وعشق سعوديه قصص و روايات حب سعوديه قصة حب هدى السعودية وعرفات اليمني قصة حب سعودية هذا الحب قصص حب سعوديه نهايتها سعيده قصص حب سعوديه نواف وريما قصة حب سعوديه نواف وريما قصص حب سعوديه مكتمله قصص حب سعوديه مضحكه قصص حب سعوديه مضحكه قصيره قصص حب سعوديه مؤثره قصص حب سعوديه مثيره قصص حب سعوديه مؤلمه قصة حب سعوديه ملكه ووافي كامله قصة حب سعوديه مع اجنبي قصة حب سعوديه ملكه وافي قصص حب سعوديه للواتس اب قصص حب سعوديه جريئه للواتس اب قصة حب شاب سعودي قصص حب سعودية جريئة جدا للواتس اب رهيبة مميزة مره قصة حب سعودية في لندن قصص حب سعوديه جريئه جدا للواتس اب قصص حب سعودية جريئة جدا للواتس قصة حب في السعودية للكاتب ابراهيم قصص حب سعوديه كامله جديده قصة حب سعودية كاملة قصة حب سعوديه كويتيه قصص حب سعوديه رومنسيه كامله قصص حب سعودية جريئة كاملة قصص حب 

قصص حب سعوديه 2017

انا اسمي ايناس فتاة من المغرب العمر ديالي 24 سنة وعندي حقي فالزين البشرة ديالي بيضة و الفرمة حوتة و العينين مابين الازرق و الاخضر ، اشبه لوالدي هو غير سعودي مسلم و اعمل مساعدة مهندس، اعيش مع امي بوحدنا وعندي اب و اخ ولكن هما لكن يعيشون في امريكا ويزوروننا مرة واحدة في السنة ، لااعرف من اين سابد قصتي لكتي سابد من يوم اخذت الديبلوم الخاص بي

امينة (الام) :استيقضي ايناس ابنتي ، ألم تخبريني البارحة انكي سوف تبحثين عن عمل اليوم
انا : آآه ، حسنا انتظري دقيقتين و أستيقض
امينة : سوف تتأخرين استيقضي
انا : حسنا انا مستيقضة

استيقضت قبلت راس والدتي و دخلت للحمام كي استحم ، بعدها صليت 
ثم ذهبت لاساعد والدتي في اعداد الفطور 

امينة: ابنتي ماهدفك من العمل كل شيئ موفر لك
انا: امي ليس هدفي من العمل مادي لكن اود تغيير الجو مللت من المنزل
امينة : انت في ريعان شبابك لايجب عليك العمل 
انا : ماما عارفا داكشي لي وقع ليا اخير مرة تكون عندي شي صديقة مابقاتش تيقة
امينة : ايوا ابنتي نتي تعرفي لي اناسبك ديريه
انا : واخا الواليدة يالاه هانا غادة دعي معايا
امينة : الله يوفقك ابنتي

خرجت من الدار و ديماريت اللوطو ديالي و شديت الطريق في اتجاه المجهوول ماعرفت اش كايتسناني هادي اول مرة نخدم حيت العائلة ديالي الحمد الله ميسورة و ممحتاجاش نخدم حيت كولشي موفر ليا ولكن بغيت نجرب سوق الشغل حتا انا ههه وصلت العنوان ديال واحد الشركة كبيرة واو اش هاد العجب دخلت و حبسني السيكيريتي

الشخص : فين غاديا اللالة
انا : سمحليا اخويا .. انا جيت ندفع السيفي ديالي على الله نلقا خدمة
الشخص : اه واخا سيري ديريكت طلعي فالاسانسور الطابق الثاني و دوري على الليسر ديالك اول بيرو فطريقك اووكي
انا : شكرا اسيدي

دخلت طلعت فالاسانسور و مشيت للبيرو لي كاليا السيد نمشي ليه .. دقيت

الشخص : تفضل
انا : السلام و عليكم (بززت باش خرجتها)
الشخص : وي مادام اش حب الخاطر

انا : مادموزيل عافاك .. انا شفت الاعلان ديال الشركة ديالكم و جيت ندفع السفي ديالي
الشخص : سمحيليا .. اه تفضلي كلسي بعدا
انا : شكرا اسيدي
الشخص : الصراحة نتي تعطلتي شوية حيث البارح كان اخر اجل و دوزنا الانروتيان و..
انا : اااه اووكي شكرا

يالاه بغيت نخرج وانا نسمع ادددق على البيرو

الشخص : كلسي
انا : ول..
الشخص : اول حاجة اخيب حاجة عندي شي واحد اقاطعني وانا كنهدر
انا : سمحليا
الشخص : المهم كيفما كلت لييك البارح دوزنا الانتروتيان ولكن الصراحة مالقينا تا حد منهم مناسب لهاد الخدمة داكشي علاش قررنا نلغيو الطلب ديالهم ولكن انا كنظن نتي غاتكوني مناسبة واخا جيتي معطلا اري داك السيفي نشوف

مديت ليه السيفي وانا كانترعد اوووف ماحيتي هو تعصب عليا وانا ماكنحملش لي ارفع صوتو عليا و ماحيتي لهاد الزييين وااااو عنين قهويين سنان بيضين و اللحية مطراسيا واو كولشي فيه رائع

الشخص : ممتاز ، من الشوفة عرفتك نتي لي كانقلب عليك و من الفوووق كاتكلمي ربعة داللغات لا مايمكنش نضيع بحالك من بين ادي
انا : المقصود
الشخص : مرحبا بيك عندنا نتي غاتخدمي معايا كمساعدة شخصية ديالي
انا : بهاد السرعة
الشخص : اااه الصراحة كاع المؤهلات عندك رائعة

انا : شكرا ايمتا نبدا الخدمة

الشخص : من غدا الا بغيتي .. اه انا سميتي سامي مهندس 29 سنة و عازب

انا (هادا مالو واش غاندير ليه الحالة المدنية بببففف) : متشرفيين اسيدي

سامي : ليا الشرف الزين

انا : اوووكي غدا انشاء الله نبدا

خرجت من عندو كولي كنترعد و شاكا بلي شي حاجة ماشي هي هاديك فهاد السيد مي مزال الايام تورينا مشيت للباركينغ ديال الشركة خديت طوموبيل و اتاجهت للمول ناخد ليا شي لبيسات حيت لي عندي مايصلاحوش الخدمة مشيت خديت ستة ديال اللباسي فالوان مختلفة خلصت و اتاجهت للدار

انا : ماماتي هانا جيت .

ماما: اهلا انوارت الدار امدرا

انا : لقيت خدمة ولكن صراحة شي حاجة ماشي هي هاديك حيت ماسولوني تا سؤال ابدا و دغيا تقبلت وغادي نبدا غدا

ماما : ايوا العجب هادا المهم الله ادير لي فيها الخير

انا : ماماتي انا طالعا نعس شوية بلا متفيقيني عيانا اوووك

طلعت للبيت ديالي توضيت و صليت الصلاة لي فاتني ياربي تسمح ليا و تكيت اش نكوليم دخلت فغايبوبة طويلة المدى مافقت تال العشرة دليل جاتكم عجب مي ختكم معكازة و نعاسة من الطراز الرفيع ماعرفت كيغادي ندير نخدم مع الصباح و انا موالفا ماكانفيق تال الواحدة دنهار

فقت توضيت صليت العشا واخا معطل الله يسمح ليا هبط لقيت الواليدة ناعسة هههه مشيت الكوزينة خديت عشا خفيف و طلعت لبيتي ماجانيش النعاس بقيت كانتفرج تال واحد الوقيتة فقت لقيت راسي ناعسا و خليت التلفازة شاعلة سديتها و كملت النعسة ديالي يتبع ...>>
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان أول الموضوع

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع

للمزيد من المعلومات والمقالات إظغط على الرابط أسفله

إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع